• الرئيسيه

المهندس عدلي يعيش: نابلس بحاجة للتعاون المشترك لحل ازمة انتظار الركاب داخل المجمع التجاري

قال المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس , أن المدينة بحاجة للتعاون المشترك بين كافة الفئات من سائقين وادارة مجمع والمواطنين ونقابة السائقين بالاضافة الى الشرطة والبلدية والمحافظة , لحل ازمة انتظار الركاب داخل المجمع التجاري وأزمات السير .


واضاف يعيش أن البلدية تبذل جهود كبيرة لإيجاد حلول جذرية لأزمة إنتظار الركاب لساعات طويلة داخل مجمع السيرفس , خاصة ساعات الذروة من بعد الظهيرة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم امس الثلاثاء 12/9 في محافظة نابلس لمناقشة الشكاوي التي وصلت الى المحافظ من قبل المواطنين الذين يسكنون في المناطق الشرقية وفحواها الانتظار الطويل لركاب بعض الخطوط بسبب قيام سائقي تلك الخطوط بنقل ركاب لمناطق اخرى وحضر الاجتماع محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش ومدير شرطة محافظة نابلس العقيد طارق الحاج، ورئيس نقابة االسائقين امجد الباقة وعدد من اعضاء النقابة ومسؤولي خطوط السيرفيس في المنطقة الشرقية من المدينة.


من جانبه اكد اللواء الرجوب أنه و في حال استمرار الاشكالية قائمة دون حلول فستقوم المحافظة وجهات الاختصاص بايجاد وسائل نقل بديلة للمواطنيين على هذه الخطوط وفقا للقانون والنظام، لان خطوط النقل العمومي وجدت اصلا لنقل المواطنين من والى بيوتهم ضمن الترخيص المعطي لها وليس وفقا لمزاج السائقين ومصالحهم الخاصة.