• الرئيسيه

زيارة وفد جامعة النجاح الوطنية لبلدية نابلس

خلال زيارة ودية لرئيس جامعة النجاح الوطنية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، رحب المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس بالوفد معربا عن سعادته بهذه الزيارة ومشيدا بأداء هذا الصرح الأكاديمي الذي يضم نخبة من الخامات العلمية والإدارية المميزة في مختلف حقول العلم. وأضاف طبيلة أن بلدية نابلس وجامعة النجاح حاضنتين أساسيتين لمختلف القطاعات في المدينة نظرا لما تحتضنه الجامعة من طلبة يفوق عددهم ال 24 ألف طالب مما يسهم في تحريك عجلة الاقتصاد في المدينة. وشدد طبيلة على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تربط بلدية نابلس بجامعة النجاح والتعاون في تقديم المشورة والخدمات الاستشارية المتنوعة لعدد من المشاريع التطويرية للمدينة من خلال طواقمها ومستشاريها في مختلف مجالات العمل.

وأعرب الدكتور هاني النابلسي، عضو مجلس أمناء جامعة النجاح عن سعادته وتهنئته باستلام طبيلة لرئاسة البلدية مشيرا إلى الخدمات التي قدمها للجامعة ولفلسطين عموما في فترة سابقة، وكذلك جهوده الحثيثة التي قام بها خلال فترة استلامه لرئاسة البلدية في مرحلة سابقة.

أما الدكتور ماهر النتشة فقد قدم التهاني والتبريك للمهندس طبيلة بمناسبة استلامه رئاسة البلدية بإسمه وإسم أسرة جامعة النجاح، مؤكدا على أن المؤسستين تربطهما علاقة توأمة وتعاون وثيق، معربا عن استعداده لتقديم كل ما هو ممكن لخدمة البلدية.

وضم وفد جامعة النجاح الوطنية بالأضافة إلى د. هاني النابلسي و د. ماهر النتشة، كل من الدكتور ماهر أبو زنط، والدكتور سمير أبو عيشة والدكتور علي عبد الحميد وعدد من الطواقم العلمية والإدارية.