نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

أطلقت بلدية نابلس يوم أمس، المرحلة التجريبية لبعض الخدمات التي يمكن للمواطنين الحصول عليها من خلال تطبيق بلدية نابلس الإلكتروني.

بلدية نابلس تطلق المرحلة التجريبية من خدماتها الإلكترونية

 

وصرّح المهندس أنيس سويدان، نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، ومقرر لجنة التحول الرقمي في البلدية، أن اللجنة قد وضعت خطة متكاملة للتحول الرقمي مع نهاية العام الحالي، بحيث تشتمل المرحلة الأولى على أكثر من 35 خدمة مختلفة، يمكن للمواطنين التقدم بطلب الحصول عليها بعد إرفاق الوثائق اللازمة، ودون التوجه إلى مركز خدمات الجمهور أو أقسام البلدية المعنية.

وأضاف سويدان أن التحول الرقمي سيشكل علامة فارقة على صعيد تطوير وتحسين الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، حيث بات ضرورة ملحّة نظرا لحجم الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين. ولفت المهندس سويدان إلى أن المرحلة الأولى ستشتمل على تقديم خدمات لا يترتب عليها التزام مالي أو قانوني، على أن يتم إضافة المزيد من الخدمات خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من تقييم المرحلة التجريبية. وختم سويدان بالقول أنه بات بإمكان المواطنين تحميل تطبيق (بلدية نابلس) من خلال نظامي (ANDROID) و (IOS) والبدء باستخدامه مباشرة بعد تعبئة المعلومات الخاصة بالمستخدم.

وفي حال وجود أي استفسار حول التطبيق، بإمكان الإخوة المواطنين مراجعة مركز خدمات الجمهور التابع للبلدية.