• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

تدشين مشروع الارشفة الالكترونية لملفات التنظيم الهندسية

 

23/3/2017

أطلقت بلدية نابلس اليوم الجزء الخامس من مشروع الارشفة الالكترونية ، حيث شارك أعضاء لجنة ادارة بلدية نابلس الدكتور خالد قادري، والاستاذ هاني مقبول، والمهندس سعد مصلح، في اطلاق مشروع الارشفة الالكترونية لملفات التنظيم والبناء، واالبالغ عدد 14 ألف ملف يتكون الملف الواحد منها من مئآت الاوراق والخرائط والتراخيص .

وتكمن اهمية هذا المشروع في الحفاظ على كافة الاوراق الملفات وحفظ المخططات التنظيمية في نسخة محوسبة وموثقة بما يضمن وجود نسخة احتياطية هامة يمكن اللجوء اليها في حالات الطوارئ، بما يحفظ حق كافة المواطنين، بالاضافة الى سهولة الرجوع لكافة هذه الملفات في المستقبل بطريقة سهلة وعملية.

وفي كلمته وجه الدكتور خالد قادري شكره لكافة  العاملين في قسم التنظيم بشكل عام لما يبذلوه من جهود في تقديم الخدمة الامثل للمواطن، وخص بالشكر الموظفين القائمين حاليا على مشروع الارشفة مثمنا جهودهم الفاعلة في هذا المجال المهام ، كما وعد الدكتور قادري بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لمعلية الارشفية من معدات الكترونية مختلفة ، وذلك شعورا من لجنة ادارة البلدية بأهمية الجهد الجبار الذي يبذله الطاقم في سبيل تحقيق أهداف المشروع.

يذكر أن وحدة الارشفة المركزية التي تم تأسيسها عام 2014 عملت لغاية الآن على أرشفة ملفات شؤون الموظفين ، وملفات اشتراكات المياه والبالغ عددها 40الف ملف، وكذلك ملفات محكمة البلدية، وجزء  من ملفات الجباية مثل الحرف والصناعات والتفاويض البنكية، وكذلك  جزء من ملفات الصرف الصحي. ويبلغ عدد الموظفين العاملين في الوحدة 13 موظف.