• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

انشاء ادراج عامة في مدينة نابلس

عطاء/ أعمال

بلدية نابلس

إسم المشروع: برنامج تطوير البلديات المرحلة الثانية / الدورة الثانية (MDPIICII)

اسم المشروع الفرعي: انشاء ادراج عامة في مدينة نابلس.

 

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية- صندوق تطوير وإقراض البلديات - على منحة بقيمة 61.97  مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين  :الوكالة الفرنسية للتنمية، الحكومة الدنماركية، البنك الدولي، الوكالة السويدية للتنمية الدولية، التعاون الالماني (البنك الألماني للتمنية والوكالة الألمانية للدعم الفني)، الحكومة البلجيكية، الإتحاد الأوروبي، الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية. بالاضافة الى السلطة الوطنية الفلسطينية في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثانية / الدورة الثانية (MDPIICII).  وقد حصلت بلدية   نابلس على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض البلديات (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع انشاء ادراج عامة في مدينة نابلس وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم  MDPII-CII-0421027-09 الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة .

  1. تدعو بلدية نابلسالمقاولين المؤهلين للتقدم لعطاء انشاء ادراج عامة في مدينة نابلس
  2. العطاءات ستكون عطاءات تنافسية محلية و حسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير و إقراض البلديات , الشراء حسب عطاءات تنافسية محلية مفتوحة للمقاولين المؤهلينالمحليين و ذلك حسب وثائق العطاء .
  3. متطلبات التأهيل موجودة في وثائق العطاء.
  4. المقاولون المؤهلون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية نابلس , القسم الهندسي، ويمكنهم الاطلاع على وثائق العطاء والحصول عليها حسب العنوان أدناه و ذلك ابتداء من الساعة 8:00- صباحا و حتى الساعة 1:00من تاريخ22 /04/2017إلى 20/05/2017 .
  5. نسخة كاملة من العطاءات باللغة الانجليزية يمكن الحصول عليها للمقاولين المهتمين من خلال تقديم طلب خطي على العنوان أدناه و مقابل دفع رسم غير مسترد مقدارة 80 يورو و طريقة الدفع من خلال شيك مصدق أو الدفع لحساب البلدية ( البنك العربي400002/590  ).نسخ العطاء ستكون متوفرة في بلدية نابلس- قسم العطاءت والمشتريات .
  6. المشروع  شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم اسعارهم  شاملة ضريبة القيمة المضافة و إحضار خصم مصدر ساري المفعول..
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي يوم السبت الموافق6/05/2017 في تمام الساعة 10:00، حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في بلدية نابلس  ,وذلك  بعد انتهاء الجولة الميدانية.
  8.   يجب ان تكون عروض أسعاركم سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ إقفال المناقصة، وجميع العطاءات يجب أن ترفق بكفالة دخول عطاء بقيمة 5000 يورو سارية المفعول لمدة 118 يوم من تاريخ إقفال المناقصة.
  9. العطاءات يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ   22/05/2017 الساعة 12:00ظهرا ، العطاءات الالكترونية غير مقبولة, العطاءات المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، سيتم فتح العطاءات بحضور المقاولين أو ممثليهم و الذين يرغبون بذلك على العنوان :بلدية نابلس-,الساعة 12:00ظهرا بتاريخ 22/05/2017.
  10. العنوان المشار إليه أعلاه هو : مدينة نابلس - بلدية نابلس – شارع فيصل، الطابع الاول.

                                                                                                                       رئيس لجنة ادارة بلدية نابلس

                                                                                                                                                                               المهندس اسعد محمد سوالمة