• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

22 آب 2017 06:00PM - 08:30PM

حاله الطقس

Sunny

23°C

نابلس

Sunny

Humidity: 69%

Wind: 22.53 km/h

  • 20 Sep 2017

    Mostly Sunny 27°C 17°C

  • 21 Sep 2017

    Sunny 29°C 17°C

المهنية العالية والسرعة في الاداء حالت دون حدوث كارثة

اصابة 7 من طواقم الاطفائية اثناء تأدية عملهم

 

تعاملت طواقم اطفائية بلدية نابلس مع حريق في احد المطاعم في منطقة رفيديا ، وذلك بسبب خلل في آلية تركيب اسطوانات الغاز الموجودة  في المحل والموصولة بجهاز الغاز، مما ادى الى تشبع المحل بالغاز، الامر الذي أصاب العمال في المطعم بالارتباك وقاموا بترك المكان دون التاكد من اطفاء الغاز في المحل.

وخلال دقائق اشتعلت النيران في جهاز الغاز ، وقام رجال الاطفاء بالوصول الى المطعم باسرع وقت ممكن وباشروا باطفاء النيران خلال 20 دقيقة فقط ، الا ان انتشار الغاز في المكان ادى الى حدوث ما يسمى (Back Fire)، الامر الذي ادى الى اصابة 7 من طواقم الاطفاء العاملة في الموقع، وصفت حالتهم ما بين الحرجة والمتوسطة ، وتم نقلهم الى مستشفيات المدينة.

 وقدم السيد رامز الدلع مدير اطفائية بلدية نابلس كل الشكر والتقدير لمعالي وزير المواصلات المهندس سميح طبيله لحضوره الى المستشفى والاتصال والمتابعه مع معالي وزير الصحه للاهتمام على ما بذلوه من جهود ووقوفهم طوال الوقت مما ترك أثرا طيبا لدى رجال الاطفاء المصابين ،  كما شكر الدلع الاخت عنان الاتيره نائب محافظ نابلس على وقفتها مع رجال الاطفاء ومتابعة امورهم مع الدكتور حمدي النابلسي مديرعام المستفيات والدكتور قاسم دغلس مدير مشفى رفيديا وحضورهم الى المشفى ومتابعة امورهم مع تمنياتنا لرجال الاطفاء بالشفاء التام.

وناشدت بلدية نابلس جموع المواطنين ومسؤولي صفحات التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة والحذر في نقل المعلومة وعدم القيام بنشر الاشاعات المتعلقة بوضع المصابين، الامر الذي أدى الى حدوث بلبلة في المدينة.

وقد قام أعضاء لجنة ادارة بلدية نابلس الحالية، ومدير البلدية ورئيس وأعضاء نقابة العاملين في البلدية بزيارة المصابين من رجال الاطفاء في مستشفى رفيديا والمستشفى الانجيلي العربي وقدموا لهم الورود واطمئنوا على حالتهم الصحية وتمنوا لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى بأقرب وقت.