• الرئيسيه

تشكيل لجنة تنسيقية لمتابعة القضايا الهندسية ذات الاهتمام المشترك

9/10/2017

استقبل سعادة المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومدير مكتبه ومهندس البلدية والعلاقات العامة امس وفداً ضم مجلس نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس مجدي الصالح وبحضور المهندس سامي الحجاوي رئيس لجنة فرع نابلس واعضاء اللجنة عماد ابو ضهير وفراس الزاغة ويزن جبر ورامزالرطروط وعبد الرحيم ابو صفا وعلاء ابراهيم، وحضر اللقاء المهندس اسعد سوالمة مديرعام شركة توزيع كهرباء الشمال.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس يعيش بالحضور مثمنا التعاون المشترك بين بلدية نابلس ونقابة المهندسين مؤكدا على اهمية  تعزيز هذا التعاون بهدف ضبط العمل الهندسي والاشراف على الابنية وكل ما يتعلق بانظمة الترخيص والبناء، كما اكد على الدور المحوري والهام الذي لعبته وما زالت بلدية نابلس في مختلف الميادين لا سيما تطوير العمل الهندسي.

ومن جانبه اعرب نقيب المهندسين عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدا على اهمية تعزيز التعاون المشترك بين نقابة المهندسين وبلدية نابلس في مجال تطبيق الاشراف الهندسي ومختلف القضايا الهندسية، لما في ذلك من اهمية كبيرة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وناقش الحضور تشكيل لجنة تنسيقية لمتابعة القضايا الهندسية ذات الاهتمام المشترك بهدف تسهيل معاملات المواطنين، وتوعيتهم بالقضايا الهندسية، وتطوير اداء العاملين في مجال العمل الهندسي، والقطاعات ذات العلاقة، بحيث تكون شركة توزيع كهرباء الشمال احد اعضائها.

وفي ختام اللقاء قدم نقيب المهندسين المهندس مجدي الصالح  ومجلس النقابة درعاً تقديرياً لسعادة رئيس بلدية نابلس واعضاء المجلس البلدي على الجهود العظيمة التي يبذلوها في سبيل تعزيز مكانة نابلس في مختلف الميادين.