• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش يلتقي أعضاء تجمع الدواوين العائلات النابلسية

11-10-2017

قال رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش أن بلدية نابلس هي بيت الجميع  , وعلينا أن نتعاون لنعيد  لمدينة نابلس الى سابق عهدها ومجدها التاريخي . جاء ذلك خلال لقاء جمع بين رئيس بلدية نابلس وعدد من أعضاء المجلس البلدي مع أعضاء تجمع الدواوين العائلات النابلسية في مقر بلدية نابلس وذلك بهدف التشاور والتباحث في العديد من القضايا المجتمعية والمحلية التي تهم المواطن ، وعلى رأسها النظافة العامة والتعليم .

وفي بداية اللقاء رحب السيد يعيش بالحضور وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء والذي من شأنه أن يساهم في تخفيف العبء الاكبر بمساهمة ومساعدة التجمع خاصة في قضية النظافة في البلدة القديمة , وذلك من خلال تشكيل لجان داخلية تابعة للتجمع بمتابعة موضوع النظافة والحد من مخالفات المواطنين.

واضاف  يعيش أن المسؤولية لا تقع على كاهل البلدية فحسب بل على الجميع التكاتف والمساعده للنهوض والرقي في خدمة المدينة من خلال المساهمة الفاعلة وتكاتف الجسد الواحد. وأكد يعيش على أهمية العمل الجماعي مع كافة المؤسسات والافراد والتجمعات للنهوض بالمدينة والخروج من اي ازمة والرقي بمدينة نظيفة خاصة البلدة القديمة لما لها من مكانة تاريخية . ونوه يعيش إلى الدور المنوط باللجنة في متابعة دورها الرقابي في إدارة العمل البلدي بالاعتماد على سياسة المشورة والمشاركة مع رؤساء دوائر وأقسام البلدية.

بدوره شكر السيد عماد كمال مقرر مجلس امناء تجمع الدواوين بلدية نابلس رئيسا واعضاء وموظفين على دورهم الفاعل بانجاز العديد من المشاريع رغم قصر المدة الزمنية لاستلام المجلس البلدي برغم الصعوبات التي واجهتهم . واضاف كمال أن عقد هذا اللقاء يتميز بالبناء المثمر، بتعزيز العلاقة والروابط البلدية وتجمع الدواين .

واستعرض كمال هدف التجمع في ايجاد جسم فاعل يشمل اكبر عدد ممكن من داووين عائلات نابلس يكون مسانداً لمؤسسات المدينة وخاصة البلدية والتي هي بمثابة الام الحاضنه لكافة مؤسسات المجتمع المحلي والنابلسي , من أجل تعزيز مكانة مدينة نابلس وإنجاح مؤسساتها.

وتخلل اللقاء مناقشة العديد من القضايا الداخلية وطرح العديد من المبادرات التي طالب بها تجمع تجمع الدواوين ومن اهمها اطلاق مبادرة اسبوع للتسوق بالشراكة مع بلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس . وفي ختام اللقاء قدم أعضاء تجمع الدواوين درعاً تقديريا لرئيس بلدية نابلس تعبيراً عن شكرهم لعطاء البلدية وانجازاتها المستمرة.