• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Partly Cloudy

19°C

نابلس

Partly Cloudy

Humidity: 84%

Wind: 11.27 km/h

  • 24 Jun 2018

    Sunny 28°C 18°C

  • 25 Jun 2018

    Sunny 29°C 18°C

بلدية نابلس تستقبل وفدا أردنيا يمثل قطاع الصناعات الخشبية

3-3-2018


رحب المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس وأعضاء المجلس البلدي بالوفد الاردني الذي حل ضيفا على الغرفة التجارية، مثل قطاع الصناعات الخشبية والأثاث في الاردن وذلك بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس السيد عمر هاشم. وضم الوفد السيد سعد استيتية وقاسم ابو صالحة وعدنان غيث أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة عمان والسيد عبد الوهاب عابدين وعلي خينو عن جمعية مصدري ومنتجي الأثاث وعدد من الشخصيات الاقتصادية في الأردن.
وأعرب يعيش عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا على العلاقة التاريخية التي تربط بين البلدين موضحا أن قطاع الأثاث في نابلس قد شهد نهضة ملحوظة خلال السنوات الماضية مما مكنه من تصدير هذه السلعة إلى الأردن الشقيق وعد من الدول المجاورة.

وأشار السيد هاشم ان هذه الزيارة تم التنسيق لها بهدف الاطلاع على قطاع الأثاث في نابلس الذي يحتل حصة الأسد من صادرات المدينة إلى الخارج، معربا عن أمله في إبرام اتفاقيات تعاون بين الطرفين وتشكيل لجنة لإنشاء مركز ابداعي لتطوير المهنة.

بدوره قدم المهندس سعد استيتية شكره وتقديره للبلدية على الجهود التي تبذلها في انجاز العديد من المشاريع الاستراتيجية لما لها من دور هام في تعزيز صمود المواطنين، موجها دعوة لبلدية نابلس وغرفة التجارة لزيارة نظيراتها من الأردن الشقيق.