• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

الشنار يلتقي القائم بأعمال قاضي القضاة الأردني، وملتقى سفراء فلسطين

التاريخ 13/3/2018

استقبل المهندس محمد الشنار نائب رئيس البلدية اليوم القائم بأعمال قاضي قضاة الأردن في القدس د.واصف البكري ، رافقه وفد من ملتقى سفراء فلسطين ممثلا بالمستشار محمد حسونه وكذلك السيد سعيد شطاوي والسيد مضر المومني من مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني.


وحضر اللقاء المهندس زياد العالم والمهندس محمد دويكات والدكتور ساهر دويكات اعضاء المجلس البلدي

 

وخلال اللقاء أشاد الشنار بالعلاقة التاريخية المميزة بين الشعبين الأردني والفلسطيني و مواقف الأردن الداعمة داعيا لتعزيز واستمرار التعاون و التنسيق بين القيادتين والشعبين لما فيه مصلحة القضية الفلسطينية.

من ناحيته أكد قاضي القضاة على الروابط المشتركة والمصير المشترك للشعبين ، مثمنا صمود الشعب الفلسطيني وثباته في وجه الاحتلال ومخططاته، مؤكدا على دعم الشعب الأردني لقضايا الشعب الفلسطيني العادلة.

 

بدوره أشار المستشار محمد زهران حسونة من ملتقى سفراء فلسطين ان الملتقى يسعى لتنظيم مؤتمر تكافل الاديان ويأمل ان يكون في مدينة نابلس وسيحتضن وجهاء العشائر للديوان الملكي وممثلي الديانات لنشر السلام بين فئات المجتمع الواحد.

وفي ختام الزيارة الاخوية زار الوفد ضريح الشهيد الاردني وقرأ الوفد الفاتحة عن ارواح الشهداء وشكر الدكتور البكري بلدية نابلس على ما بذلوه في اعادة ترميم القبور وتخليد ذكراهم.