• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Cloudy

16°C

نابلس

Cloudy

Humidity: 84%

Wind: 12.87 km/h

  • 21 Nov 2018

    Cloudy 20°C 14°C

  • 22 Nov 2018

    Scattered Thunderstorms 16°C 13°C

يعيش يبحث آلية تنفيذ مشروع صحي مع اللجنة الدولية للتعاون الطبي ومركز شاهد الشبابي

 9/9/2018

بحث المهندس عدلي رفعت يعيش، رئيس بلدية نابلس آليات التعاون المشترك مع ممثلين عن اللجنة الدولية للتعاون الطبي ومقرها الدينمارك ، ومركز شاهد الشبابي في رام الله، تنفيذ مشروع صحي توعوي في أحياء البلدة القديمة بنابلس. وحضر اللقاء الآنسة سماح الخاروف والسيد غسان المصري، عضوا المجلس البلدي وبحضور رجاء الطاهر، مديرة العلاقات العامة والسيد أنور محروم، مدير مركز حمدي منكو،بينما مثل مركز شاهد السيد كايد ميعاري، المدير التنفيذي للمركز وأحمد جاروشه. وأعرب يعيش عن استعداد بلدية نابلس لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المشروع، مشيرا إلى توفر المرافق اللازمة الواقعة في البلدة القديمة، مؤكدا على ضرورة استكمال مشاريع سابقة، وتطويرها لصالح مختلف الفئات المجتميعة.

 

shahed

أما السيدة الخاروف، فأكدت على ضرورة إشراك مختلف مراكز البلدية في هذا المشروع، واستثمار طاقاتها وتفعيلها لتعزيز هذا التعاون المشترك لتحقيق الأهداف المرجوة، مشيرة إلى اهتمام البلدية في مثل هذه المشاريع وتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين بهذا الخصوص. وقدم كايد ميعاري ملخصا عن أنشطة وأهداف المشروع والتي تمثلت بتدريب مجموعة من شباب ومتطوعي المراكز الثافية وتأهيلهم لقيادة المشروع، أهمها إصدار تقرير احتياجات صحية طبية لأهالي البلدة القديمة، وتنفيذ فعاليات ثقافية وأيام طبية تصب في أهداف المشروع.

وأعرب السيد فيليب فينو-يينسين عن إعجابه بعزيمة الشعب الفلسطيني وإصراره على إحداث تغيير ومواجهة التحديات التي تقف حجر عثرة أمام طموحاتهم، متمنيا ان يحدث هذا المشروع تغيير ملموس في حياة المواطنين في نابلس.