• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Mostly Cloudy

13°C

نابلس

Mostly Cloudy

Humidity: 66%

Wind: 19.31 km/h

  • 13 Dec 2018

    Partly Cloudy 14°C 8°C

  • 14 Dec 2018

    Sunny 16°C 9°C

مركز الطفل الثقافي يخرج الفوج الثاني من مدرسة الموسيقى

3-10-2018

أقام مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس حفلا لتخريج الفوج الثاني من الطلاب المنتسبين لمدرسة الموسيقى التابعة للمركز وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش ، وسماح الخاورف عضو المجلس البلدي، والاستاذ زهير الدبعي مشرف المراكز الثقافية، وليدا ابو الهدى المدير المالي، ورجاء الطاهر مديرة العلاقات العامة ، وأهالي الطلاب الخريجين وعدد من المهتمين.

وفي كلمته قدم المهندس يعيش التهاني للطلبة الخريجين ولذويهم معتبرا هذه الشهادة اضافة نوعية على مسيرتهم العلمية والعملية، مؤكدا على دعم البلدية وحرصها على الاهتمام بالمراكز الثقافية التابعة لها ورفدها بكل ما يلزم.

اما رسمية المصري فقد اعتبرت تخريج الفوج الثاني من طلبة مدرسة الموسيقى انجازا يسجل للمركز الذي عمل على تطوير الفكرة ورعايتها وانجازهها بجهود طاقم وأساتذة المركز الذين عملوا بجد من اجل تحقيق هذا النجاح.

بدورها استعرضت السيدة مزنة النابلسي مديرة المدرسة عدد الخريجين والبالغ 50 طالب وطالبة اتقنوا العزف على آلات الجيتار والعود والقانون والبيانو والكمان، علما ان مدة السنة الدراسية في المدرسة هي 9 شهور ، ويحمل الخريج شهادة مصدقة من بلدية نابلس.

وقد تخلل الحفل عزف لعدد من المقاطع الموسيقية التي أدتها فرقة الميلاد المنبثقة عن المدرسة، بالاضافة الى عدد من الاغاني الشعبية والتراثية من أداء كورال المركز.