• الرئيسيه

يعيش يدعو لبذل الجهود لتطوير المنتج الفلسطيني ورفع الجودة

9-2-2019

دعا رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش الى بذل الجهود وتطوير مستوى جودة المنتج الفلسطيني،و ضرورة حماية الارض والشجر ودعم الايدي العامله , والحفاظ على المزروعات الفلسطينية , والتصدي لأي محاولة للنيل من الإرث الزراعي , وخاصة الزيتون لما له من مكانه عرقية .

وخلال كلمة القاها في ورشة عمل نظمتها شركة الارض للمنتوجات الزراعية الفلسطينية وتحالف ارض فلسطين الخصبة تحت عنوان "معا لبناء مستقبل أخضر" , صباح اليوم السبت في فندق الجولدن تري، اكد يعيش أن كلا من الارض والشجر والانسان مستهدف من قبل الاحتلال الاسرائيلي الغاشم، وعلينا جميعا حماية اشجارنا كما نحمي انفسنا من الاعتداءات المتكررة من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين .
وحضر الورشة م. عبد الله لحلوح وكيل وزارة الزراعة والسيد عرفات عصفور رئيس مجلس ادارة مركز التجارة الفلسطينية " بال تريد " والسيد عمر هاشم رئيس غرفة تجارة نابلس والسيد زياد عنبتاوي رئيس مجلس ادارة شركة الارض
من جانبه اكد م. عبد الله لحلوح وكيل وزارة الزراعة أن الوزارة أقرت رسمياً الإعلان عن إنشاء بوليصة تأمين للمزروعات والمزارع الفلسطيني , بالاضافة الى انشاء مؤسسة فلسطينية للأقراض الزراعي , وإعفاء المزارعين من ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة خلال العام الحالي 2019.