• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

طبيلة خلال لقاء موسع مع كوادر من حركة فتح في نابلس

11/9/2019


بلدية نابلس قدمت نموذجا مشرقا في العمل الجماعي وتداول رئاستها

استقبل المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس، وفدا موسعا من كوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في نابلس، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر. وضم الوفد الفتحاوي عضوا المجلس الثوري تيسير نصر الله وأريج الخليلي، وأمين سر إقليم فتح في نابلس السيد جهاد رمضان وعدد من أعضاء الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية.

 

وصرّح طبيلة في بداية اللقاء بأن استراتيجية العمل البلدي للفترة القادمة ستقوم على أساس التشاور والتعاون مع كافة المؤسسات والجهات وفصائل العمل الوطني التي تمثل المجتمع المحلي، والإستماع إلى مطالبها وأولوياتها، وأخذها بعين الاعتبار ضمن المشاريع المستقبلية لبلدية نابلس.


وبيّن طبيلة أن المجلس البلدي يعمل بروح الفريق، ويجمع أعضائه على اختلاف آرائهم وتوجهاتهم هدف واحد هو خدمة نابلس ومواطنيها. ونوّه طبيلة إلى أنه وبالرغم من أن بلدية نابلس تعاني من أزمة مالية بسبب الظروف الحالية التي نتج عنها ضعف الجباية، فإنها مصرة على تقديم خدماتها للمواطنين في مختلف مناطق وأحياء المدينة. وشدّد طبيلة على اهمية دور إقليم فتح في تنفيذ رؤية بلدية نابلس في الفترة القادمة في عدد من الملفات، خاصة ملف النظافة وتنظيم الأسواق ووقف التعديات على الممتلكات العامة.


اما السيد جهاد رمضان، فأكد على أن هذه الزيارة هي تعبير عن مساندة إقليم حركة فتح لبلدية نابلس، والتي تعتبر من اهم واعرق المؤسسات الوطنية التي تقدم خدماتها المختلفة للمواطنين. ونوّه رمضان إلى أن تدوال رئاسة بلدية نابلس بين المهندسين، سميح طبيلة وعدلي يعيش، عكس حالة النضج التي وصل إليها قادة العمل العام في نابلس، مقدما شكره للمهندس يعيش الذي تحمّل الأمانة والمسؤولية باقتدار خلال رئاسته لبلدية نابلس في العامين الماضيين.


بدوره، أشار السيد تيسير نصر الله بسلاسة تدوال رئاسة بلدية نابلس بين المهندسين طبيلة ويعيش، ولفت إلى أن بلدية نابلس من كبريات المؤسسات الوطنية التي يجب إسنادها ودعمها. واكد نصر الله على التعاون والتواصل بين الطرفين خلال الفترة القادمة.


وتحدث المهندس محمد الشنار، نائب رئيس بلدية نابلس عن أهمية مثل هذه اللقاءات، وأثرها الكبير على بلدية نابلس. وأضاف الشنار ان المرحلة القادمة تتطلب من الجميع توحيد جهودهم من اجل الارتقاء بالعمل العام.

وبين عضو المجلس البلدي المهندس عدلي يعيش أنه يتوجّب علينا جميعا أن نحافظ على بلدية نابلس باعتبارها المؤسسة الأم التي تخدم كافة المواطنين، مشيرا إلى أن فكرة خوض الانتخابات ضمن قائمة موحدة أثبتت نجاحها وأثرها في تعزيز الوحدة الوطنية واللحمة المجتمعية في نابلس.

وفي الختام، قدم أمناء سر المناطق التنظيمية المختلفة عددا من المطالب والمقترحات التي وعد المهندس طبيلة بدراستها وبحث امكانية تنفيذها في المستقبل القريب.