نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

feed-image مدخلات التغذية الإخبارية

الخطة البيئية والاجتماعية لمشاريع صندوق تطوير وإقراض البلديات في نابلس. المرحلة الثالثة - الدورة الثانية

لتحميل الخطة البيئية والاجتماعية لمشاريع صندوق تطوير وإقراض البلديات في نابلس. المرحلة الثالثة - الدورة الثانية، مشروع تأهيل شارع عسكر انقر هنا

لتحميل الخطة البيئية والاجتماعية لمشاريع صندوق تطوير وإقراض البلديات في نابلس. المرحلة الثالثة - الدورة الثانية خطة الإدارة البيئية لمشروع تأهيل الحدائق في نابلس انقر هنا

بلدية نابلس تنفذ مشروع لتأهيل وتبليط عدد من المواقع في المركز التجاري

تفقد المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس، يرافقه مهندس البلدية سامح العاصي المراحل الاخيرة من مشروع تأهيل وتبليط عدة مداخل في السوق التجاري. حيث تم العمل على تبليط 2000 متر مربع في هذه المداخل وإعادة تأهيل بعض خطوط المياه والصرف الصحي وعدد من الارصفة.

بلدية نابلس تشارك في حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية

شاركت بلدية نابلس في حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية، حيث قامت اللجنة الوطنية للحملة بزيارة عدد من المحال والمنشئآت التجارية في شارع حوارة الرئيسي لتعريفهم بأهداف الحملة وأهميتها خاصة في هذه المرحلة ، كما قاموا بتوزيع بيان للحملة وتعليق بوسترات للتوعية بأهمية المقاطعة وضرورتها.

وقد تعرض المشاركون لمضايقات متعددة من قبل جيبات الاحتلال وجنوده وحاولوا أكثر من مرة ايقاف النشاط من خلال اعتراض عمل اللجنة واطلاق القنابل الصوتية باتجاه المشاركين.

يذكران بلدية نابلس عضو أساسي باللجنة وتشارك في كافة النشاطات المنبثقة عنها.

رفع العلم الأسكتلندي أمام مبنى بلدية نابلس

قام رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة وعضو المجلس البلدي سماح الخاروف وطاقم العلاقات العامة والدولية اليوم بالمشاركة في رفع أعلام اقليم اسكتلندا على سواري الاعلام المقابلة للبلدية وذلك شكرا وتقديرا لمدينة دندي التي قام مجلسها البلدي يوم أمس بالتصويت على قرار الاعتراف بدولة فلسطين وذلك بالتزامن مع مرور أربعين عام على توقيع اتفاقية التوأمة بين بلدية نابلس وبلدية دندي.

واعتبر المهندس طبيلة هذا القرار التاريخي والذي اتخذ بالاغلبية في مجلس بلدية دندي خطوة مهمة باتجاه استمرار الضغط الشعبي على الحكومة البريطانية من اجل الاعتراف بدولة فلسطين، لتصحيح الخطأ التاريخي الذي ارتكبته بريطانيا بحق الشعب الفلسطيني منذ اصدار وعد بلفور المشؤوم. وقدم المهندس طبيلة الشكر لكل من ساهم في اصدار هذا القرار خاصة أعضاء المجلس البلدي في مدينة دندي ، وسعادة سفير فلسطين في المملكة المتحدة حسام زملط، بالاضافة الى مجموعة من أبناء مدينة نابلس الذي ساهموا في تحقيق هذا الانجاز التاريخي - على رمزيته- مؤكدا الى ضرورة استمرار التواصل والتعاون بين المدينتين في مجالات مختلفة أهمها التعليم والتبادل الشبابي خاصة في مجال الاطفاء.

يذكر ان مدينة دندي من أول المدن الاوروبية التي أقامت علاقات توأمة مع مدن فلسطينية من خلال اتفاقية التوأمة بينها وبين نابلس عام 1980.

المزيد من المقالات...