نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

إطفائية بلدية نابلس تخمد حريقا ضخما في عمارة عالول وأبو صالحة وسط المدينة فجر اليوم السبت

16/2/2017

 

في صباح اليوم السبت وردت الى الاطفائيه عدة مكالمات تفيد بوجود دخان كثيف يتصاعد من عمارة عالول وابو صالحه الواقعة في وسط مدينة نابلس، حيث هرعت طواقم الإطفائية على الفور الى الموقع وبدأت بإخماد الحريق من عدة محاور ومن ثلاث مداخل حتى تم الانتهاء من اخماد النيران حوالي الساعه السابعه والنصف من نفس اليوم. وتواجد في الموقع المهندس سميح طبيلة، رئيس لجنة البلديه الذي وصل الى المكان في تمام الساعة الخامسة فجرا حيث أشرف على عملية مكافحة الحريق واطلع على سير العمل في الموقع.

وقد تمركز الحريق في طابق التسوية والبالغة مساحته 800 متر وتضمنت موجوداته بضائع عبارة عن ادوات تجميل وملابس وعطور وولاعات وملابس ومواد سريعة الاشتعال. وقد شاركت طواقم قسم الحركة أيضا من خلال توفير صهاريج مياه لتزويد سيارات الاطفائيه، كما هرعت أيضا طواقم شركة الكهرباء للموقع وتم التعامل مع الحريق بروح الفريق الواحد وبمهنيه عاليه بين الأقسام الثلاثة حتى الانتهاء من إخماد الحريق بالكامل.

وأشاد المهندس طبيلة بجهود رجال الإطفاء وقسم الحركة في عملية إخماد الحريق والسيطرة عليه تفاديا لامتداده لبقية العمارات المجاورة، موضحا مدى انتمائهم في سبيل خدمة المواطنين. وناشد طبيلة المواطنين وأصحاب العمارات بضرورة توفر شروط السلامة العامة في كافة الأبنية المنزلية والتجارية، لما لذلك من أهمية في الحفاظ على الأرواح والممتلكات حال حدوث حالات طارئة كالحرائق، بما يسهل مهمة رجال الإطفاء