• الرئيسيه
  • ارشيف الاخبار
  • رئيس اساقفة الكنيسة الانجليكانية في القدس والشرق الاوسط سهيل دواني يزور عددا من مؤسسات محافظة نابلس

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Mostly Sunny

13°C

نابلس

Mostly Sunny

Humidity: 61%

Wind: 19.31 km/h

  • 10 Dec 2018

    Mostly Sunny 16°C 9°C

  • 11 Dec 2018

    Sunny 16°C 11°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تشارك في الجلسة الإستكمالية لمؤتمر مغتربي محافظة نابلس الأول

28/11/2018

 

اختتمت بلدية مشاركتها في الجلسة الإستكمالية لمؤتمر مغتربي محافظة نابلس الأول، والتي عقدت بدعوة من جمعية عيبال الخيرية، في مقرها في العاصمة الأردنية عمان، بمشاركة وحضور عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للجمعية والمغتربين من أبناء نابلس. وضم وفد مدينة نابلس الذي شارك في الجلسة ممثلين عن رؤى نابلس، بلدية نابلس، غرفة تجارة وصناعة نابلس، جامعة النجاح الوطنية ومستشفى النجاح الوطني الجامعي.

وقد هدفت هذه الجلسة الى استعراض مخرجات وتوصيات المؤتمر الأول، وتبادل الآراء حول السبل الكفيلة بإنجاح المؤتمر الثاني، وضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من أبناء نابلس المغتربين فيه.

وخلال مداخلته، أكد ممثل بلدية نابلس عبد العفو العكر أن المجلس البلدي يولي اهتماما خاصا بمسألة التواصل مع أبناء نابلس المغتربين في مختلف أنحاء العالم، وأشاد بدعمهم المتواصل للعديد من المشاريع التي تنفذها بلدية نابلس وغيرها من المؤسسات. وأكد أن بلدية نابلس قررت انتداب السيد سامح العسالي، مدير مركز خدمات الجمهور، كحلقة وصل بين البلدية وأبناء المدينة المغتربين، لتسهيل متابعة وإنجاز معاملاتهم ذات العلاقة بالبلدية.

جدير بالذكر، أن المؤتمر الأول لمغتربي محافظة نابلس عقد في شهر تموز الماضي بحضور ومشاركة عدد من أبناء نابلس المغتربين من مختلف أنحاء العالم.