نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

مشاريع صرف صحي بهدف تطوير الشبكة بما يتناسب مع الزيادة في عدد السكان

17-2-2019

تعمل بلدية نابلس على مدار الساعة على تنفيذ مشاريع حيوية تعنى بتطوير شبكة الصرف الصحي في مناطق مختلفة في المدينة من خلال دائرة المياه والصرف الصحي. وذلك ضمن خطة بلدية نابلس لتنفيذ مشاريع تلبي الحاجة المتزايدة لتطوير هذه الخدمة نتيجة الزيادة الطبيعية في عدد المباني وبالتالي عدد السكان القاطنين في هذه المناطق.

واوضح السيد بشار النجار مدير مشاريع المياه والصرف الصحي انه تم مؤخراً المباشرة بمشروعين، احدهما تنفذه بلدية نابلس في منطقة شارع تل قرب مسجد النور، ومشروع صرف صحي جديد يتم تنفيذه بالشراكة مع السكان في منطقة المساكن الشعبية الشرقية حي الطيرة بطول اجمالي 570 متر، ويستمر العمل في المشروعين لمدة ما يقارب شهر.

وبدوره تقدم المواطن ساهر حبيشة بالشكر لبلدية نابلس عبر منشورعلى صفحة التواصل الاجتماعي التابعة لبلدية نابلس ( الفيسبوك ) قائلا " نحن أهالي منطقة شارع النور نشكر بلدية نابلس نابلس على تجاوبها مع طلبنا بتغيير شبكة الصرف الصحي الموجودة لتتناسب مع ازدياد عدد السكان في المنطقة، علما انه تم التواصل سابقاً مع قسم العلاقات العامة في بلدية نابلس وتم متابعة الموضوع من طرفهم وبدأ التنفيذ على ارض الواقع ".

واوضحت الانسة رجاء الطاهر مسؤولة العلاقات العامة في بلدية نابلس ان هذه المشاريع تأتي ضمن سياسة التواصل مع جمهور المواطنين والتعرف على مشاكلهم، وتحويلها للاقسام ذات العلاقة الذين يقومون بدورهم بمتابعتها وحلها بشكل فوري، او تحويلها الى مشاريع مستقبلية كما في الحالتين المذكورتين.

يـذكر ان مـدينة نابلس مؤهـلة في خدمـة الصـرف الصحي بنـسبة 97%  وتعـتبر الاعلـى على مستوى محافظات الوطن.