نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

طبيلة يشارك في المؤتمر الوطني ضد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي

16/8/2020

طبيلة في كلمة له أمام المؤتمر الوطني ضد الإتفاق الإماراتي الإسرائيلي:
صامدون ومتّحدون خلف قيادتنا الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس
======================

احتضنت ساحة مكتبة بلدية نابلس العامة يوم أمس "المؤتمر الوطني الجامع ضد اتفاق العار بين الإمارات والعدو الصهيوني"، والذي دعت له لجنة القوى والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس، وحضره جمع من المواطنين وأعضاء المجلس البلدي، عدلي يعيش، ساهر دويكات، وسماح الخاروف. وشارك في هذا المؤتمر عدد من المتحدثين أبرزهم اللواء محمود العالول، نائب القائد العام لحركة (فتح)، والأستاذ تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والسيدة دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، واللواء إبراهيم رمضان، محافظ نابلس.

وفي كلمته التي ألقاها أمام المشاركين والحضور، شدد المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس، على أن شعبنا الفلسطيني سيبقى صامدا ومتّحدا خلف قيادته الشرعية التي تمثلها منظمة التحرير الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس. ولفت طبيلة إلى أنه لا يمكن لأي جهة كانت، أن تتجاوز أو تلغي الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، التي كفلتها الشرائع والمواثيق الدولية.

وفي معرض إشارته للاتفاق الأخير بين الإمارات وإسرائيل، قال طبيلة إن القضية الفلسطينية هي قضية العرب والأحرار الأولى في العالم، ولا يمكن أن تخضع لمبدأ المقايضات والصفقات بأي حال من الأحوال. ووجه طبيلة رسالة للشعب الإماراتي الشقيق الذي "نكنّ له كلّ الحب، وندرك تماما أن القضية الفلسطينية تسكن في قلبه ووجدانه، فنحن كنا وسنبقى أشقاء يجمعنا تاريخ واحد وهمّ واحد".