نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تناقش النظام الاداري والمالي الجديد لاستخدام الملعب البلدي

2-9-2020

بلدية نابلس تناقش النظام الاداري والمالي الجديد لاستخدام الملعب البلدي مع عدد من الأندية الرياضية
اعرب المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس عن أهمية التعاون وتظافر الجهود بين البلدية وكافة الاندية الرياضية بشكل خاص، والداعمين من القطاع الخاص والمهتمين بشكل عام, هذا التعاون الذي يسهم بالنهوض والارتقاء بالواقع الرياضي في محافظة نابلس وكافة المحافظات الشمالية. جاء ذلك خلال اجتماع دعت له بلدية نابلس، ضم أعضاء لجنة ادارة الملعب البلدي في البلدية وهم الدكتور ساهر دويكات والمهندس حسان جابر والمهندس عماد لبادة والسيد عمرو عون الله، وبمشاركة فاعلة من نادي شباب نابلس ونادي عيبال الرياضي ونادي الاتحاد الرياضي ومركز شباب بلاطة ومركز شباب عسكر ونادي اهلي بلاطة.

وتم خلال اللقاء عرض ومناقشة النظام الاداري والمالي الجديد لاستخدام الملعب في نابلس، والذي تم اقراره من قبل المجلس البلدي، بهدف رفع مستوى الاداء، بما يضمن اتاحة الملعب لجميع الاندية على مستوى المحافظة، وللراغبين من الاكاديميات والمجموعات الشبابية أو الشركات والتجمعات الرياضية لاستخدام الملعب البلدي لاي نشاط كروي.

وتم الاستماع الى آراء ممثلي الاندية الرياضية للعمل بشكل مشترك لتذليل كافة الصعوبات، سواء المادية أو اللوجستية، بهدف تعزيز القدرة على الاستغلال الامثل للملعب البلدي، وبما يسهم بشكل اساسي ومباشر في تمكين الطاقات الشبابية الواعدة واعداد جيل رياضي شبابي قادر على تمثيل نابلس محلياً وفلسطين عالميا.