• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

المهندس يعيش يبحث مع صندوق البلديات المشاريع المستقبلية

19-7-2017

استقبل المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس وبحضور مهندس البلدية عزام قصراوي ومهندس الاشغال العامة يوسف نصر الله ، ورئيس قسم العطاءات مجدي الاتيرة، ممثلين عن صندوق تطوير وأقراض البلديات ممثلا بالسيد حازم القواسمي مدير العمليات في الصندوق، وم.نعيم النوباني مدير الدائرة الفنية، وم. بركات بني جابر ، م. خالد دراوشة، بالاضافة الى الدكتور سمير ابو عيشة ممثلا عن الشركة الهندسية الاستشارية للصندوق.

وتم خلال اللقاء مراجعة عدد من الامور الفنية والتقارير المتعلقة بمجموعة من المشاريع التي مولها الصندوق خلال السنوات السابقة والتي تركزت على مشاريع تعبيد الشوارع.

وتطرق اللقاء كذلك الى ضرورة تحضير البلدية لرزمة جديدة من المشاريع سيتم تقديمها للصندوق للعمل على تمويلها في الفترة القادمة والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لبلدية نابلس.

وثمن المهندس يعيش جهود صندوق تطوير واقراض البلديات في تقديم الدعم المالي اللازم لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.

بدوره، أعرب قواسمي عن سعادته بفوز المهندس يعيش في الانتخابات الأخيرة وعودته رئيسا للبلدية، مقدما له ولأعضاء المجلس البلدي التهنئة والتبريك لاستلامهم لمهامهم الجسام في إدارة هذه المؤسسة العريقة. كما أكد قواسمي على ثقته العالية بقدرته والمجلس البلدي على تحسين أوضاع البلدية والارتقاء بمستوى الخدمات على كافة الصعد الإدارية والمالية، لتعود بلدية نابلس لسابق عهدها في مقدمة المؤسسات الخدماتية على مستوى الوطن.