• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

وزارة الداخلية / دائرة العشائر والاصلاح تكرم رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش

28-12-2017

 

 


كرمت وزارة الداخلية /دائرة العشائر والاصلاح رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وذلك تقديراً لعطاءه في مسيرة الخير والاصلاح على مستوى محافظة نابلس . وذلك بحضور كافة أعضاء لجنة العشائر والاصلاح التابعة لمكتب وزارة الداخلية على رأسهم السيد ابو دلال الراميني ممثل اللجنة العشائرية ، والسيد عبد الفتاح حمايل مدير مكتب وزير الداخلية. كما حضر التكريم كذلك العميد عمر البزور، نائب مدير عام الدفاع المدني، وعدد من ضباط شرطة محافظة نابلس
وفي بداية اللقاء رحب المهندس يعيش بالحضور مثمنا الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وما انبثق عنها من تشكيل دائرة تختص بالاصلاح العشائري لما له من دور هام وفاعل في حل النزاعات بين المواطنين واحلال السلم الاهلي وبث روح المصالحة والتسامح وإحقاق الحق وردع الباطل بين الناس.
واشار يعيش أن الخلافات قد تحل بالقانون ولكن العواقب التي تتسبب بإنتشار العداوة بين الاهالي هي اكثر الامور التي تتسبب في اشاعة الفوضى , وان دور العشائر ورجال الاصلاح يكون له التأثير الاكبر في تحجيم الخلافات وحلها.
واضاف يعيش أننا نجتمع في مؤسسة وطنية لها تاريخ طويل في السلم الاهلي ولا يقتصر دورها في تقديم الخدمات المجتمعية فقط بل هي مؤسسة وجدت لتشارك المواطنين بكل المناسبات للحفاظ على التلاحم والترابط الاهلي والمجتمعي مؤكداعلى مبدأ التعاون بين رجالات الاصلاح والمؤسسات الاهلية.

من جانبه قال ابو دلال الراميني ممثل لجنة العشائر في مكتب وزارة الداخلية انه تم اختيار مدينة نابلس لتشكيل الدائرة كونها اكبر محافظات الوطن.
وفي نهاية اللقاء قدم ممثلي الدائرة درعا تقديرية لرئيس البلدية المهندس عدلي يعيش تقديرا لعطاءه ومسيرته الخيرية .