• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

رئيس بلدية نابلس المهندس يعيش يجتمع مع سطة المياه

29-11-2018

التقى رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس عماد المصري، وزير سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه يوم أمس لمناقشة جملة من القضايا المرتبطة باحتياجات المدينة واليات العمل المستقبلية لتحسين الوضع المائي في مدينة نابلس والتجمعات المرتبطة بها، حيث ناقش اللقاء الحاجة الماسة الى تمديد شبكات للمياه لا سيما بعد التمدد العمراني الذي تشهده المدينة والذي ادىالى زيادة الضغط على الشبكات والخطوط الحالية.
كذلك تمت مناقشة حاجة المدينة الى كميات مياه اضافية، والحاجة الى العمل على تأهيل عدد من الابار المائية التي تعتبر مصدر مياه أساسي للعديد من التجمعات.
وفي هذا الصدد أوضح المهندس غنيم أن سلطة المياه تدرس وضع الابار المائية كاملة من أجل العمل على تأهيلها وفق الامكانيات لضمان تحسين كميات المياه في التجمعات الفلسطينية المختلفة وهذا يعتمد على العديد من العوامل منها المماطلات من الجانب الاسرائيلي، والتمويل من الجانب الاخر.
كما بحث اللقاء القضايا العالقة المتعلقة بديون البلدية لصالح قطاع المياه، وبحث الاليات المناسبة للعمل من أجل الانتهاء من هذه المديونية ، مشيرالى ان لجنة الديون ستقوم بمتابعة كافة القضايا المالية والعمل على الانتهاء منها وفق اليات العمل المتبعة.