• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

رئيس بلدية نابلس ومحافظ نابلس في جولة تفقدية في رفيديا والمنطقة الشرقية

11-11-2019

ماضون وبإصرار في إزالة التعديات

خلال الجولة التفقدية صباح اليوم في منطقة رفيديا وشارع عمان والمنطقة الشرقية، أكد المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس على أن البلدية ماضية وبإصرار في إزالة كافة التعديات من مختلف مناطق المدينة. وحضر الجولة أيضا محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان وقائد المنطقة العميد محمد سلامة ومدير شرطة المحافظة العقيد يوسف نصر الله وبحضور الطواقم الهندسية في البلدية السادة سامح العاصي رئيس الدائرة الهندسية ومصباح كنعان مهندس التنظيم وعدد من المراقبين.

وتضمنت الجولة الشارع الرئيسي في منطقة رفيديا، وشارع عمان حيث تحدث طبيلة للمخالفين مطالبا اياهم بإزالة التعديات والمخالفات على الأرصفة والشوارع والارتدادات الأمامية بأنفسهم لتقليل الضرر عنهم، موضحا أن عدم الاستجابة لهذه التعليمات، ستضطر البلدية آسفة بإزالتها بالطريقة التي تراها مناسبا، دون تهاون، بحيث سيتم تطبيق خطة إزالة كافة التعديات بعدالة وحسب القانون والنظام. وقد لوحظ أن عدد من المخالفين قد أزالوا التعديات بأنفسهم، حيث قدم طبيله شكره وتقديره للملتزمين بالقوانين.

كما تفقد طبيلة منطقة مثلث عزموط وسالم ودير الحطب، حيث اطلع على منطقة مشاطب السيارات والمحاجر في تلك المنطقة، وطالب أصحابها بإزالة كافة السيارات المشطوبة ومخلفات المحاجر المترامية على جانبي الطرقات، خلال مهلة أقصاها يوم الاحد القادم، وخلاف ذلك، ستم ازالتها من قبل البلدية وعلى نفقتهم الخاصة.

وأوضح طبيلة أن خطة إزالة التعديات مستمرة على الجميع دون استثناء وتهاون، إلى أن يتم تحقيق العدالة والقانون والنظام تحقيقا لجعل نابلس أكثر جمالا وتنظيما.