• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظمان معرض المنشية للمنتوجات النسوية

 
 
نظمت بلدية نابلس وبالشراكة مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية معرض المنشية للمنتوجات النسوية الأول, والذي اقيم اليوم على ميدان الشهداء وسط المدينة.
وإفتتح المعرض رئيس بلدية نابلس المهندس سميح روحي طبيلة وبحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السيدة دلال سلامة ونائب محافظ نابلس السيدة عنان الاتيرة ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس السيد عمر هاشم والسيدة سماح الخاروف مقرر اللجنة الثقافية وملف المرأة في بلدية نابلس ورئيسة الاتحاد العام السيدة وهيبة صالح وعدد من أعضاء المجلس البلدي وممثلين عن المؤسسات الرسمية والوطنية.
وقال المهندس سميح طبيلة أن بلدية نابلس تولي دعم وتطوير المنتج الوطني بشكل عام اهمية قصوى خاصة المنتجات النسوية، بما يسهم في تعزيز دور المرأة وتطوير منتجاتها الحرفية لتمكينهن اقتصاديا .
من جانبها بينت سماح الخاروف بأن هذا المعرض يهدف الى
دعم صمود المرأة الفلسطينية وتعزيز دورها في النضال الوطني، اضافة الى تمكين النساء اقتصاديا من اجل دعم ومساندة اسرهن وتحسين اوضاعهن المعيشية.
وشارك في هذا المعرض ما يقارب سبع واربعون سيدة من صاحبات المشاريع الصغيرة والتي تنوعت منتجاتهن بين التصنيع الغذائي والنباتي والمطرزات واعمال القش واعمال الزينة والتحف و الاكسسوارات التي يتم انتاجها محليا.
وقد جرت فعاليات هذا الافتتاح بعرض مميز لفرقة الدبكة التابعة لمركز حمدي منكو ، وبحضور لفيف من ممثلي المؤسسات والمواطنين والمتسوقين.
ومن المقرر ان يتم اقامة هذا المعرض اسبوعيا في احد المواقع الحيوية في وسط المدينة، حيث تحرص اللجنة العليا للمعرض على عقد اجتماعاتها الدورية لتنفيذ هذا النشاط لتحقيق استدامته بما يعود بالفائدة على القطاع النسوي.