• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس ومحافظ نابلس يناقشان عدد من القضايا والمشاريع الخدماتية للمدينة

استقبل رئيس وأعضاء لجنة إدارة بلدية نابلس اليوم اللواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس ، يرافقه العميد جهاد رمضان مدير عام الشؤون الإدارية وطاقم العلاقات العامة في المحافظة.
وفي بداية اللقاء ثمن المهندس إياد خلف دعم المحافظ للجنة من اليوم الأول ووقوفه إلى جانبها مؤكدا على قبوله للتحدي الكبير في إدارة بلدية نابلس مع مجموعة من الزملاء الأكفاء لحين تحديد موعد الانتخابات، مع معرفتهم التامة لصعوبة المهمة إلا أنهم سيعملون جاهدين لخدمة المدينة وأهلها بكل ما يملكون من خبرات وقدرات وسيعملون بجهد الفريق لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن. كما قدم المهندس خلف نبذة بسيطة عن واقع التحديات المالية والإدارية التي تواجه اللجنة.
وأكد محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان أن مهمة لجنة تسيير أعمال بلدية نابلس لن تكون سهلة وخاصة في ظل الظروف التي تواجهها المدينة سواء اقتصادية أو صحية أو اجتماعية، ولكنها ليست بالمستحيلة.
وأشار اللواء رمضان أن اللجنة من الممكن أن تواجه صعوبة في بعض الملفات ولكن تستطيع أن تضع حلولا منطقية وفقاً للقانون مناسبة للظروف والإمكانيات المتواجدة لخدمة المواطنين ولحين إجراء الانتخابات القادمة للمجلس البلدي.
وقد ناقش الحضور عدد من الملفات والمواضيع والمشاريع المتعلقة بمدينة نابلس.