• الرئيسيه

من أهمها مشروع نفق السيارات والمشاة الذي تنوي بلدية نابلس تنفيذه مستقبلا

8/10/2017

يعيش يلتقي بأمين عمان ويبحث معه سبل الإستفادة من خبرات الأمانة في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية

 

استقبل معالي الدكتور يوسف الشواربة، أمين عمان في مكتبه بالعاصمة الأردنية المهندس عدلي رفعت يعيش، رئيس بلدية نابلس في زيارة هدفت لبحث سبل التعاون الأخوي والاطلاع على تجربة أمانة عمان الكبرى في عدد من المجالات.

وقد شكر المهندس يعيش الدكتور الشواربة على حفاوة الاستقبال، واستعرض تاريخ العلاقات الأخوية والتواصل الدائم بين الشعبين الأردني والفلسطيني، ومدينتي عمان ونابلس. وأضاف يعيش أن أمانة عمان الكبرى تتمتع بتجربة تنموية فريدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مكنتها من تحقيق نقلة نوعية ملموسة في مجالات البنية التحتية والخدمات العامة. وأكد يعيش على أن بلدية نابلس ترغب بالاستفادة من الخبرات الفنية العريقة لدى أمانة عمان في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بالحد من الأزمات المرورية من خلال بناء أنفاق السيارات والمشاة، إضافة الى مشاريع تجميل المدينة وتحسين المنظر العام.

amman

بدوره، شكر الدكتورالشواربة المهندس يعيش على هذه الزيارة، وشدد على اهتمام امانة عمان بتقديم الدعم الفني والمشورة اللازمة للمشاريع التي تنوي بلدية نابلس تنفيذها مستقبلا من خلال تبادل الخبرات والأفكار بين الطواقم المختصة في أمانة عمان وبلدية نابلس.

 

جدير بالذكر أن بلدية نابلس تعكف حاليا على إعداد خطة متكاملة لتنفيذ حزمة من المشاريع الاستراتيجية التي ستسهم في الحد من الأزمة المرورية وتحسين المظهر العام للمدينة، وتأمين التمويل اللازم لتنفيذها من خلال المؤسسات الدولية المانحة.