• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

22 أيلول 2018 05:00PM - 06:00PM
30 أيلول 2018 05:00PM - 06:00PM

حاله الطقس

Cloudy

20°C

نابلس

Cloudy

Humidity: 76%

Wind: 17.70 km/h

  • 14 Oct 2018

    Partly Cloudy 26°C 17°C

  • 15 Oct 2018

    Mostly Sunny 25°C 17°C

رئيس بلدية نابلس يؤكد على ضرورة توفير شروط الصحة والسلامة المهنية

رئيس بلدية نابلس يؤكد على ضرورة توفير شروط الصحة والسلامة المهنية

أكد المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس على ضرورة توفير وتطبيق شروط الصحة والسلامة المهنية لكافة العاملين في شتى القطاعات والمجالات الصناعية والعملية .

واضاف يعيش خلال كلمة له القاها في قاعة النقابات سليم افندي بمناسبة اليوم العالمي لإحياء ذكرى العمال الشهداء والذي اقامه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب والامين العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد ومنير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية وايوب الرابي ممثل عن وزارة العمل , قال بأن صحة وسلامة العمال وتوفير شروطها يجب أن تكون على سلم اولويات تطبيقها في مؤسساتنا المحلية وكذلك على العمال الذين يعملون في باقى القطاعات الميدانية .

بدوره قال محافظ نابلس اكرم الرجوب انني اليوم افتح الباب لكل المواطنين بتقديم اي شكوى او مظلمة من ارباب العمل وتقليص الاجور .كما طالب رجوب بضرورة تطبيق قانون الحد الادنى للاجور.

من جانبه قال شاهر سعد الامين العام لنقابات عمال فلسطين بأن الاتحاد يسعى جاهداً لتطبيق الحد الادنى للاجور والزام كافة المؤسسات والعمال بتوفير وتطبيق قانون الصحة والسلامة واضاف سعد بأننا مقبلون على مرحلة اكثر صعوبة وهي مرحلة تطبيق الضمان الاجتماعي وهو ما يحتاج الى جهود كبيرة وتكاتف بين كافة المؤسسات الرسمية والشعبية والبلديات .