نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس تناقش تقارير العمل في أقسام الطوارئ

الاثنين ٦-٤-٢٠٢٠

خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس تناقش تقارير العمل في أقسام الطوارئ
عقدت خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس اجتماعا موسعا لها صباح هذا اليوم، ترأسه المهندس سميح طبيلة، رئيس البلدية وحضره أعضاء المجلس البلدي عدلي يعيش، سماح الخاروف، ريما عرفات، غسان عنبتاوي، ساهر دويكات وغسان العقاد. وشارك في الإجتماع رؤساء عدد من أقسام الطوارئ العاملة في البلدية.
واستمع المهندس طبيلة إلى شرح مفصل لتقارير العمل اليومي لأقسام البلدية المختلفة، خاصة تلك المتعلقة بسير خطة التعقيم والنظافة، وجمع ونقل النفايات الصلبة. وأظهرت تقارير العمل اليومي، أن بلدية نابلس جمعت ونقلت حوالي 1150 طن من النفايات الصلبة منذ بداية شهر نيسان الحالي، الأمر الذي يعكس حجم عبء العمل الملقى على عاتق عمال جمع وترحيل النفايات الصلبة. وأشارت التقارير إلى استمرار أعمال التعقيم في كافة احياء المدينة، مع التركيز على البؤر التي يتواجد بها المواطنون بكثافة مثل محيط البنوك والأرصفة والأسواق.
ولفت طبيلة إلى أن بلدية نابلس وبالرغم من الظروف المالية الصعبة التي تمر بها، فقد عملت على استغلال الظروف الحالية لإنجاز بعض المبادرات في عدد من المواقع مثل زراعة الأشجار، وتخطيط الأرصفة، وصيانة مناهل الصرف الصحي وغيرها.
ووجّه طبيلة نداء إلى جميع المواطنين بضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة، والتحلي بروح المسؤولية، ومساندة عمال البلدية وفرق الطوارئ التي تعمل على خدمتهم على مدار الساعة، مؤكدا على أن مواطني نابلس ومؤسساتها أظهروا حكمة وشجاعة عاليين في مواجهة الظروف الحالية.