نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

انتهاء أعمال المرحلة الأولى من مشروع تأهيل استاد الجزائر الدولي

22-8-2023

أنهت بلدية نابلس مؤخرا أعمال المرحلة الاولى من مشروع تأهيل استاد الجزائر الدولي (ملعب بلدي نابلس سابقا). ولفت الدكتور حسام الشخشير، نائب رئيس بلدية نابلس إلى أن البلدية أولت اهتماما كبيرا بتأهيل الملعب الذي توقف عن استقبال المباريات الرسمية منذ شهر أيلول من العام 2019 بسبب تهالك بنيته التحتية، حيث لم يعد مؤهلا لاستقبال مباريات دوري المحترفين والدرجة الأولى.

وأضاف الشخشير أن أعمال المرحلة الأولى اشتملت على تغيير أنظمة الإنارة في الملعب بشكل كامل من خلال تركيب 128 كشاف بقدرة إضاءة وفعالية عالية تعمل حتى 50 الف ساعة، بتكلفة 800 ألف شيكل وبتمويل من صندوق بلدية نابلس وشركة توزيع كهرباء الشمال. وبين نائب رئيس بلدية نابلس أن أعمال هذه المرحلة تضمنت أيضا إعادة تأهيل مرافق الملعب مثل المدرجات والوحدات الصحية وغرف اللاعبين وانشاء غرف جديدة وغرفة ومقاعد كبار الزوار في الجهة الغربية بتكلفة 700 ألف شيكل وبتمويل من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.

بدوره، قال رئيس اتحاد كرة القدم / فرع الشمال، الدكتور سليمان العمد أنه تم عمل الصيانة اللازمة لأرضية الملعب لحين استلام وتركيب العشب الصناعي بتمويل من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتكلفة 1.7 مليون شيكل، بهدف تشجيع احتضانه لمباريات دوري المحترفين والدرجة الأولى مجددا، واعتماده ملعبا بيتيا لفريقي مركزي شباب بلاطة الرياضي وشباب عسكر الرياضي بالاضافة الى مباريات درجات الهواة.