نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

طبيلة يبحث مع شرطة المحافظة سبل تطوير جودة الخدمات المشتركة للمواطنين في مدينة نابلس

أكد المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس على استعداد بلدية نابلس للتعاون مع مديرية الشرطة في كافة المجالات التي تسهم في تطوير جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل النهوض بالمدينة وبواقعها وسبل التعاون المشترك بينهما بنابلس.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من مديرية شرطة المحافظة للبلدية ضم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و العقيد صفوان برهم مدير مركز شرطة المدينة والعقيد كفاية دغلس مدير التنظيم والإدارة و العقيد ايمن عبد القادر مدير شرطة المرور و العقيد امجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة.
وأشاد المهندس طبيلة بأداء شرطة المحافظة في الفترة الأخيرة خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا، حيث كان لعناصر الشرطة دور مميز في تنظيم المدينة وحفظ الأمن والعمل الشرطي بشكل عام، مشيرا إلى أن نابلس بحاجة ماسة إلى زيادة عدد عناصر الشرطة نظرا لضخامة المحافظة وامتدادها السكاني والعمراني، موضحا أن هذا مرهونا بعدد من التحديات التي تواجهها المؤسسات الرسمية.
من جانه ثمن العقيد زهران جهود البلدية والعاملين فيها والمهام الملقاة على عاتقهم في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن والمدينة على وجه الخصوص، مشيرا إلى استعداد الشرطة واهتمامها البالغين في مساندة البلدية في مهامها في تطبيق القانون فيما يخص صلاحياتها كهيئة محلية ومؤكدا على عمق العلاقة بين المؤسستين.