نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

طبيلة يترأس اجتماعا لمتابعة ترتيبات عيد الأضحى المبارك

ترأس المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس، اجتماعا ضم عدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في بلدية نابلس، لمناقشة الترتيبات الخاصة بعيد الأضحى المبارك. وشارك في الاجتماع كلا من مدير البلدية، السيد عمر الدبعي، ومهندس البلدية سامح العاصي، ومدير دائرة الخدمات الصحية الدكتور نضال منصور، ورئيس قسم النفايات الصلبة المهندس سعد أبوزنط، ورئيس قسم الحدائق وتجميل المدينة المهندس رائد يعيش، ورئيس قسم الحراسة والتفتيش السيد أمجد عيران ورئيس قسم الحركة السيد عصام فهد، ومدير قسم الإطفاء السيد رامز الدلع، إضافة إلى طاقم قسم العلاقات العامة.
وشدّد طبيلة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنظيم عمل البسطات خلال الأيام القادمة، بالتعاون مع الجهات المعنية، والتأكد من عدم عرقلتها لحركة المشاة والمتسوقين، خاصة في منطقة مركز المدينة والمركز التجاري. كما أوعز طبيلة بضرورة استكمال تنظيف المقابر قبل عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع قوات الأمن الوطني وشركة الإتصالات الفلسطينية.
ولفت طبيلة إلى ان الطواقم الفنية التابعة لبلدية نابلس تعمل حاليا على صيانة وتنظيف الحدائق العامة التابعة للبلدية لتكون جاهزة لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.ونوّه طبيلة إلى أن الحفاظ على نظافة المدينة وسلامة المرافق العامة هي مسؤولية مشتركة بين البلدية والمواطنين الذين يتوجب عليهم الحفاظ عليها من العبث والتخريب.