نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تكرّم متطوعي قسم الإطفاء

كرّم المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس يوم أمس مجموعة من متطوعي قسم الإطفاء الذين اجتازوا مؤخرا دورة تدريبية مكثفة مدتها أربعة اشهر بإشراف المدرّب عصام اسليم. وحضر حفل التكريم عضو المجلس البلدي د. حافظ شاهين، ومدير البلدية عمر الدبعي، ورئيس قسم الإطفاء رامز الدلع ونائبيه: سلطان الميناوي وعادل عبدو.
وأشاد المهندس طبيلة بالمتطوعين ورغبتهم في العطاء، وشدّد على أنه يجب تعميم ثقافة التطوع في مجتمعنا المحلي. وأكد طبيلة على أن المجلس البلدي يولي اهتماما خاصا بتطوير قسم الإطفاء ورفده بالعناصر الشابة المؤهلة.
وشكر السيد رامز الدلع المتطوعين، وبين أن قسم الإطفاء يسعى بشكل دائم ومستمر لاستيعاب المتطوعين المؤهلين وتدريبهم ليكونوا عونا وسندا لرجال الإطفاء.
وبين المدرب عصام اسليم أن المتطوعين خضعوا لدورة تدريبية مكثفة مدتها أربعة أشهر غطت الجانبين النظري والعملي، وتضمنت تدريبات عالية المستوى على مهارات الإطفاء والإنقاذ. وأشاد المدرب اسليم بانضباط المتدربين ولياقتهم البدنية العالية.
وشكر المتطوع محمود اسكندر بلدية نابلس وقسم الإطفاء على اتاحة المجال له ولزملاءه للمشاركة في هذه الدورة الهامة التي عززت من مهاراتهم وكفائتهم.
وفي ختام اللقاء، كرّم المهندس طبيلة المتطوعين بمنحهم شهادات تقديرا لمشاركتهم والتزامهم بالدورة التدريبية.