نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس وجهاز الأمن الوقائي يبحثان سبل التعاون المشترك

استقبل المهندس إياد خلف، رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، العميد محمد حلمي نزال، مدير جهازالأمن الوقائي في محافظة نابلس، يرافقه عدد من كبار الضباط العاملين في الجهاز. وحضر اللقاء أعضاء اللجنة المهندس بشار الصيفي، المهندس وجدي الكخن والسيد كمال أبوشقدم.
ورحب المهندس خلف بالعميد نزال، وعبّر عن اعتزازه بعلاقات التعاون بين بلدية نابلس وجهاز الأمن الوقائي. وتطرق المهندس خلف إلى خطط وأولويات لجنة إدارة بلدية نابلس للمرحلة المقبلة، والتي تتضمن معالجة عدد من الملفات الملحّة، إضافة إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
أما المهندس بشار الصيفي، فأكد أن لجنة إدارة بلدية نابلس قد وضعت خطة للنهوض بالوضع في بلدية نابلس ومعالجة المشاكل العالقة. وأضاف الصيفي أن نجاح عمل اللجنة يعتمد على تضافر جهود جميع المؤسسات في نابلس، بما في ذلك الأجهزة الأمنية التي نعتبرها شريكا هاما لنا.
بدوره، نقل العميد نزال تحيات قيادة جهاز الأمن الوقائي للمهندس خلف وزملائه في لجنة إدارة بلدية نابلس، وعبّر عن استعداده لتقديم كل الدعم الممكن لإنجاح مهمتها، خاصة وأن بلدية نابلس تعتبر من كبرى المؤسسات الوطنية التي يعتزّ بها الجميع.