نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

توقيع اتفاقية الشحن والتسديد لعدادات المياه مسبقة الدفع مع شركة بال باي

بهدف تطوير الخدمات الالكترونية، وتسهيل تقديم الخدمة للمواطن، وقع المهندس إياد خلف رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس اليوم ، مع مدير المبيعات في شركة بال باي PALPAY ، السيد شفيق بالي اتفاقية توفير نقاط تسديد للدفع المسبق لعدادات المياه مسبقة الدفع. وذلك بحضور م.أنيس سويدان نائب رئيس اللجنة ، والمدير المالي في البلدية ليدا أبو الهدى، ومدير فرع بنك فلسطين المحدود في مدينة نابلس السيد بسام علاونه. وممثلين عن أقسام المبيعات في الشركة، والخدمات الالكترونية والعلاقات العامة في البلدية.
ووضح المهندس إياد خلف أن البلدية تسعى بكل طاقتها للوصول إلى خدمات البلدية الالكترونية لما لها من أهمية في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن وتسهيل وتسريع المعاملات المالية لهم، بالإضافة إلى رفع التحصيل لمستحقات البلدية المختلفة. مضيفا أن البلدية حريصة على التعاون مع شركات التحصيل المختلفة لتحقيق هذا الهدف.
بدوره شكر السيد شفيق البلدية على اهتمامها بملف الخدمات الالكترونية وتطويره، معتبرا انجاز اتفاقية الشحن لعدادات المياه مسبقة الدفع من أهم الاتفاقيات التي ستساهم في تسهيل الخدمة للمواطنين المستفيدين. علما انه قد سبق ذلك الاتفاق مع البلدية على تسديد فواتير المياه عبر نقاط التسديد المعتمدة للشركة.
وبموجب الاتفاقية الموقعة سيتم توفير خدمة الشحن المسبق لعدادات المياه في نقاط الدفع المعتمدة لشركة بال باي PALPAY في المدينة، علما ان بلدية نابلس قامت بتركيب ما يزيد عن 5000 عداد مسبق الدفع.