نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

السفير الالماني في فلسطين يزور بلدية نابلس

 
استقبل المهندس إياد خلف، رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس في مكتبه هذا اليوم السفير أوليفر أوفتشا، سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية لدى دولة فلسطين، يرافقه السيدين بيتر ولفروم، مدير التعاون في برنامج التعاون الفني الالماني في فلسطين، ومعتصم الأشهب، مستشار الشؤون السياسية في مكتب الممثلية الالمانية في فلسطين. وحضر اللقاء المهندس أنيس سويدان، نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، وأعضاء لجنة الإدارة المهندس بشار الصيفي والمهندس وجدي الكخن والسيد كمال أبو شخدم، إضافة إلى المهندس سليمان أبوغوش، مدير المشاريع الألمانية في بلدية نابلس وطاقم قسم العلاقات العامة والدولية.
ورحب المهندس خلف بالسفير أوفتشا، وقدم له لمحة مختصرة عن تاريخ مدينة نابلس وبلديتها، مستعرضا الخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية للمواطنين. وعبر المهندس خلف عن تقديره للدعم الالماني المقدم لبلدية نابلس، والذي مكنها من تنفيذ عدد من المشاريع الإستراتيجية، وتحديدا في قطاعي المياه والصرف الصحي.
وتطرق المهندس خلف إلى اولويات مشاريع بلدية نابلس للمرحلة المقبلة، خاصة تلك المتعلقة بالبنية التحتية مثل تعبيد الشوارع وتمديد شبكات المياه والصرف الصحي وتحسين خدمات النظافة.
بدوره، بين السيد أوفتشا أن الهدف من هذه الزيارة هو التعرف على مؤسسات مدينة نابلس باعتبارها من أهم المدن الفلسطينية، والإطلاع على المشاريع المنفذة في نابلس بدعم الماني. وفي وقت سابق من صباح هذا اليوم، زار السفير أوفتشا محطة التنقية الغربية واطلع على سير العمل فيها، وعبّر عن سعادته لوجود كفاءات فلسطينية شابة تدير المحطة بكفاءة واقتدار.
جدير بالذكر أن السفير أوفتشا قد تولى مهام عمله سفيرا لجمهورية ألمانيا الإتحادية لدى فلسطين مؤخرا.