نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

الدائرة المالية تتوّج بلقب بطولة بلدية نابلس التنشيطية لكرة القدم

 
في أجواء سادها جو من التناغم والتفاعل، استضاف معلب القرية الرياضية (Sport Village) يوم الجمعة الماضي بطولة بلدية نابلس التنشيطية لكرة القدم، والتي نظمها قسم العلاقات العامة بالتعاون مع نقابة العاملين في البلدية يوم أمس الجمعة، وتنافست فيها عدد من الفرق التي مثلت دوائر البلدية وأقسامها المختلفة.
وفي كلمته أثناء تكريم الفرق الفائزة، شكر المهندس أنيس سويدان، نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس رئيس مجلس إدارة القرية الرياضية السيد علاء حميض وإدارة النادي على مساهمتهم في إنجاح هذه البطولة، وأشاد بالجهود التي بذلها قسم العلاقات العامة ونقابة العاملين في بلدية نابلس في تنظيمها. ولفت المهندس سويدان إلى أن هذه المبادرة جاءت انطلاقا من إيمان لجنة إدارة بلدية نابلس بضرورة تعزيز التواصل الداخلي بين موظفي البلدية، مضيفا أن لجنة البلدية تنوي تنفيذ نشاطات مماثلة في المستقبل القريب.
وفي ختام كلمته، شكر المهندس سويدان متطوعي الإسعاف في قسم الإطفاء، الزملاء أحمد قناديلو وعصام عوض وأمجد شالو، والذين تعاملوا بمهنية عالية مع اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة أثناء المباريات.
وتمنى المهندس سويدان الشفاء العاجل للزميلين عرفات يعيش ووجدي الزبيدي، اللذان تعرضا للإصابة أثناء مشاركتهما في البطولة.
وكرّم المهندس سويدان الفرق الفائزة في البطولة، حيث حلت الدائرة المالية في المركز الأول، تلتها دائرة المياه والصرف الصحي، بينما حلّ قسم الإطفاء في المركز الثالث.