نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

فخورون بعلاقات التعاون والصداقة مع مدينة ليل الفرنسية

قدمت جمعية صداقة ليل نابلس يوم أمس، ومن خلال بلدية نابلس، منحة بقيمة خمسة آلاف يورو لصالح نادي عيبال الرياضي.

ووقع المهندس إياد خلف، رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، والسيد فادي عبدو، رئيس الهيئة الإدارية لنادي عيبال الرياضي اتفاقية المنحة، بحضور ممثلي القنصلية الفرنسية في القدس، السيد بيير إيمانويل، مسؤول التعاون الإنساني، والسيدة جولي دوسو، مسؤولة التعاون اللامركزي، وبمشاركة المهندس أنيس سويدان، نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، والسيد كمال أبو شخدم عضو لجنة إدارة البلدية، والسيد أيمن الشكعة، مدير مركز تنمية موارد المجتمع التابع للبلدية.

وعبّر المهندس خلف عن تقديره وفخره بعلاقات التوأمة التي تجمع مدينتي نابلس وليل، والتي شملت العديد من المجالات أهمها التخطيط الحضري، والصحة، والرياضة، والتي أثمرت تنفيذ عدد من المشاريع الهامة.

واستعرض السيد أيمن الشكعة، المشاريع التي تم تنفيذها سابقا، أو يجري العمل على تنفيذها حاليا بالشراكة مع مدينة ليل، خاصة مشروع المخطط الحضري في المنطقة الشرقية (البوليفارد)، والمركز الطبي في البلدة القديمة، وتعشيب ملعب نادي أهلي بلاطة.

وقدم السيد فادي عبدو شكره لمدينة ليل ولجمعية صداقة نابلس - ليل على هذه المنحة، وأضاف أنها ستسهم في دفع النادي قدما نحو تطوير الخدمات التي يقدمها للاعبيه في مختلف الرياضات.

جدير بالذكر، أن مدينتي نابلس وليل ستسحتفلان في العام القادم بذكرى مرور 22 عاما على توقيع اتفاقية التوأمة بينهما.