نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

نائب رئيس البلدية: مسيرة البلدية مستمرة في دعم المدارس على مدار سنوات طويلة

1-6-2022

شارك الدكتور حسام الشخشير نائب رئيس بلدية نابلس للشؤون الإدارية والمالية يرافقه طاقم العلاقات العامة في البلدية، في حفل تخريج الفوج الأول وتدشين روضة المرحومة عائشة رفيق دياب الحكومية اليوم ، والمقامة في منطقة المخفية على أرض تملكها بلدية نابلس، حيث تم التبرع ببنائها وتشطيبها من قبل عائلة المرحومة.

وفي كلمته نوه الدكتور الشخشير إلى "حقيقة هامة هي أن مدينة يتسابق أبناؤها على تشييد صروحها العلمية،وتعمل مؤسساتها جنبا إلى جنب على أساس التكامل في الأدوار والمسؤوليات، ستحافظ على صدارة مسيرة العلم والتفوق في فلسطين،وستكون شمعة الأمل في نفق رحلتنا الطويلة نحو برّ الازدهار" .

موضحا ان بناء رياض الاطفال الحكومية هي استمرار لنهج وسياسة لبلدية نابلس منذ عشرات السنين شيدت وساهمت ودعمت خلالها عشرات المدارس على مستوى مديرية نابلس.

كما قدم الشكر لعائلة عنبتاوي على هذا التبرع الكريم ، وشكر جهود رؤساء البلديات السابقة على جهودهم في ملف بناء المدارس، داعيا أبناء مدينة نابلس إلى تقديم ما يمكن في سبيل بناء الصروح العلمية في المدينة.

وشارك بالحفل مدير مديرية التربية والتعليم الدكتور طارق علاونة وعدد من كوادر المديرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الاعتبارية وعائلة عنبتاوي.

وتضمن الحفل عدة فقرات قدمها أطفال الروضة الذي يبلغ عددهم 82 طفل، أنهي 57 منهم مرحلة الروضة. يذكر أن مديرية التربية والتعليم قد أقامت 6 روضات حكومية على مستوى محافظة نابلس.