نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

منارة علمية جديدة في شارع عصيرة ستحتضن الطلبة مطلع العام الدراسي القادم

8-6-2022

حرصاً من بلدية نابلس على توفير حلول مستدامة لاكتظاظ المدارس في المناطق السكنية التي توسعت مؤخراً، عملت البلدية على توفير أرض لبناء مدرسة جديدة في منطقة شارع عصيرة، للمساهمة في حل مشكلة الاكتظاظ الكبير في أعداد الطالبات في مدرسة الحاجة رشدة المصري.

وتحمل المدرسة الجديدة إسم "الدكتور عبد الرحمن الأدهم" الذي تبرع مشكوراً لانجاز اعمال العظم، وتستكمل بلدية نابلس حالياً أعمال التشطيب بقيمة 973000 شيكل من ميزانية صندوق ضريبة التربية والتعليم والذي تنفرد به بلدية نابلس ويخصص إيراده لأعمال بناء وتشطيب وصيانة المدارس بالتنسيق الدائم مع مديرية التربية والتعليم.

وتتكون المدرسة من اربع طوابق، وتحتوي على 13 غرفة صفية تغطي المرحلة الأساسية الدنيا المختلطة من الصف الأول للرابع الأساسي، ومن الصف الخامس للتاسع الأساسي للإناث. بالإضافة إلى 9 وحدات صحية ومختبرات للحاسوب والعلوم وغرف إدارية ، وساحات خارجية مكشوفة وأخرى ومظللة لتوفير أماكن مناسبة للانشطة اللامنهجية كذلك.

وسعياً منها وضمن رؤيتها الإستراتيجية لبناء الإنسان تحرص بلدية نابلس على توفير مدارس تضمن بيئة تعليمية وصحية مميزة للطلاب، من خلال اختيار مواقع جغرافية مناسبة.