نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

حجاوي: نسعى لتنفيذ عدد من المشاريع الهامة بدعم من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية

18-1-2023

التقى الدكتور سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس صباح اليوم مع السيد محمد الرمحي، مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية في مكتبه بمدينة رام الله بحضور مدير العمليات في الصندوق المهندس حازم القواسمي، والمدير الفني المهندس نعيم نوباني. ورافق رئيس بلدية نابلس في زيارته المهندس سائد سالم، مدير الدائرة الهندسية، والسيد مجدي الأتيرة، رئيس قسم العطاءات ومدير مكتب رئيس بلدية نابلس، والدكتورة آمال الهدهد، مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي.

وأشاد حجاوي بالشراكة الاستراتيجية بين البلدية والصندوق من خلال دعم تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية في نابلس على مدار الأعوام الماضية، وأضاف أننا "نأمل أن يستمر هذا التعاون والشراكة ليشمل بعض المشاريع التي طال انتظارها في نابلس". ولخص رئيس بلدية نابلس مشاريع بلدية نابلس الحالية والمستقبلية والتحديات التي تواجه عمل البلدية خاصة تلك المتعلقة بالجانب المالي وضعف التمويل الخارجي بشكل عام.

بدوره، شكر الرمحي رئيس بلدية نابلس على هذه الزيارة، وأكدّ له على استمرار التعاون بين المؤسستين، واستعرض المشاريع التي ينفذها الصندوق في مختلف محافظات الوطن. جدير بالذكر أن صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية هو مؤسسة فلسطينية شبة حكومية تم تأسيسه عام 2005 من قبل الحكومه الفلسطينية ليكون القناة الرئيسية لدعم عملية التطوير والاصلاح للهيئات المحلية الفلسطينية.