نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس ومديرية التربية والتعليم تستضيفان الدكتورة مهية حمدي خلفة

11/05/2023

ضمن مبادرة نابلس مدينتي بلدية نابلس بيتي الثاني نظمت بلدية نابلس وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم نابلس لقاء تم خلاله استضافة الدكتورة مهية حمدي خلفة، في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنات، بحضور ما يقارب 200 طالبة من المرحلة الثانوية وذلك بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية لجيل المستقبل.

وفي بداية اللقاء رحبت الأستاذة أمل الغول مديرة المدرسة بالدكتورة مهية والبلدية، وأكدت أهمية هذا اللقاء لما له من انعكاس مباشر في صياغة شخصية الطالبة بشكل متكامل ما بين الجانب العلمي وخدمة المجتمع، من خلال التعرف على نماذج ريادية خدمت الإنسانية وطنها ومدينتها في المجال الطبي.

وفي كلمتها نقلت المهندسة روند أبو زعرور عضو مجلس بلدي نابلس تحيات رئيس بلدية نابلس الدكتور سامي حجاوي والمجلس البلدي، مؤكدة أن بلدية نابلس تفخر بالدكتورة مهية حمدي خلفة صاحبة السجل التاريخي الطبي والخيري والإجتماعي والإنساني كقدوة ونموذج يحتذى لجيل المستقبل، مؤكدة على استمرار التواصل مع أبناء نابلس المغتربين في سبيل خدمة المدينة في شتى الميادين.

واستعرضت الدكتورة مهية خلفة أمام الطالبات مسيرتها العلمية منذ نعومة أظفارها، مروراً بالفترات الصعبة التي مرت بها خلال مسيرتها في طلب العلم والتعلم، مؤكدة أن محبة الوطن والنجاح الحقيقي للإنسان يكمن في خدمة مجتمعة والعمل لرفعته والمساهمة تطويره، في مختلف القطاعات لا سيما القطاع الطبي.

واشارت الدكتورة انتصارالعالم مديرة المعهد الفلسطيني لأمراض السكري في مدينة نابلس جانب من إسهامات الدكتورة مهية المجتمعية، بدءً بتبرعها بعمارتها الواقعة في أرض الغزالية، ومساهمتها في نشئة وتطور المعهد الفلسطيني الذي يقدم خدمات طبية جلية لأبناء وطنها فلسطين.

وفي الختام أكد مسؤول العلاقات العامة في مديرية تربية وتعليم نابلس السيد ماجد أبو زنط على أهمية هذه اللقاءات لما لها من أثر إيجابي في توجيه وتعزيز السلوكيات الايجابية نحو المجتمع.

يذكر أن مبادرة نابلس مدينتي بلدية نابلس بيتي الثاني، مبادرة أطلقها قسم العلاقات العامة في بلدية نابلس، بهدف تعزيزالشراكة المجتمعية مع مختلف فئات المجتمع وحثهم على إطلاق مبادرات مجتمعية من شأنها خدمة ورفعة الوطن، بالتعاون مع المجلس البلدي الشبابي الذي يحتضنه مركز بلدية نابلس الثقافي حمدي منكو.