نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس وجامعة النجاح الوطنية تناقشان التعاون المشترك في عدد من المجالات

12-5-2024

استقبلت بلدية نابلس يوم أمس وفدا موسعا من جامعة النجاح الوطنية ضم الدكتور عبد السلام الخياط نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور سائد الكوني نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، الدكتور سائد الخياط مدير المراكز العلمية، الدكتور جلال الدبيك مدير مركز التخطيط الحضري والحد من الكوارث والدكتور علام موسى مدير مركز تكنولوجيا المعلومات. وحضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر والأقسام المعنية.

واستهل رئيس بلدية نابلس الدكتور حسام الشخشير اللقاء بالترحيب بوفد الجامعة، وأشاد بحجم التعاون المشترك الذي يجمع بين المؤسستين. وعبر الشخشير عن اعتزازه بإنجازات جامعة النجاح الوطنية على الصعيدين البحثي والأكاديمي التي أهلتها لتصبح الجامعة الأولى على مستوى الوطن. وأضاف الشخشير أن بلدية نابلس ترغب بالاستفادة من الإمكانيات العلمية والبحثية والخبرات العملية الكبيرة التي تتمتع بها جامعة النجاح الوطنية والمراكز التابعة لها، خاصة في المجالات الإدارية والتكنولوجية والتحول الرقمي، مؤكدا أن استراتيجية المجلس البلدي تقوم على أساس الشراكة المتميزة بين بلدية نابلس وباقي مؤسسات المدينة.

وجدد ممثلو جامعة النجاح الوطنية تأكيدهم على عمق العلاقات الوثيقة التي تجمع بلدية نابلس وجامعة النجاح الوطنية، ونوهوا إلى أن الجامعة تضع كافة مقدراتها إمكانياتها لخدمة مدينة نابلس وبلديتها وتعزيز دورها الريادي باعتبارها شريكا استراتيجيا للجامعة.

وناقش الطرفان بعض المشاريع والمبادرات المحلية والإقليمية التي يمكن التعاون في تنفيذها مستقبلا، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لتعزيز التعاون بينهما. جدير بالذكر أن جامعة النجاح الوطنية تعتبر كبرى الجامعات الفلسطينية، وقد تمكنت خلال السنوات الماضية من تحقيق عدد كبير من الانجازات العلمية والبحثية وكانت الجامعة الفلسطينية الوحيدة التي تمكنت من دخول تصنيف التايمز العالمي للجامعات الآسيوية مؤخرا.