• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس و(الفاو) تناقشان مشروع تأهيل سوق الخضار المركزي

23-5-2024

 استكمالا لمناقشة مشروع تأهيل سوق الخضار المركزي، اجتمع الدكتور حسام الشخشير اليوم وبحضور مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي ، ومدير سوق الخضار المركزي مع ممثلين عن منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "فاو" ، حيث بحث الطرفان عدد من الملاحظات والتوصيات لتنفيذ مشروع تأهيل لسوق الخضار المركزي في مدينة نابلس. وذلك ضمن مشروع تطوير الأعمال التجارية الزراعية متعدد المانحين (ماب 2) والممول من قبل الدنمارك، الاتحاد الاوروبي، سويسرا واسبانيا.

وأكد الشخشير على اهتمام البلدية بتنفيذ هذا المشروع الهام والحيوي والذي يقدم الخدمة لشريحة كبيرة من المواطنين والتجار، منوها إلى حاجة البلدية الملحة لهذا المشروع لما يساهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة في السوق.

وقد أكد ممثلو الفاو الأستاذة فرح شاهين، والمهندس عماد الحاج والمستشار مازن غنام على انه سيتم العمل ضمن برنامج ماب ٢ بالتعاون مع بلدية نابلس على تطوير الاطر التنظيمية والادارية وانظمة الحوكمة للسوق بالاضافة الى اعادة تأهيل للبنية التحتية حسب الأولويات والاحتياجات التي تمت دراستها وذلك ضمن الميزانية المتوفرة للمشروع.

كما قام ممثلي المنظمة بزيارة ميدانية لسوق الخضار المركزي للاطلاع عن كثب على الوضع العام فيه وآليات بدء العمل وترتيب الأولويات للمشروع.