• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس تستقبل وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور عماد حمدان

3-6-2024

استقبلت بلدية نابلس ممثلة برئيسها الدكتور حسام الشخشير ونائبيه المهندس إياد خلف والدكتورة زهرة الواوي اليوم معالي وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور عماد حمدان والوفد المرافق له من مدراء عاميين في الوزارة ، ومدير مكتب نابلس السيدة سماح الخاروف ، بحضور السيد محمد حمدان أمين سر حركة فتح.

ورحب الشخشير بالوفد مؤكدا حرص البلدية على التواصل مع وزارة الثقافة التي تجمعها بالبلدية شراكة إستراتيجية تهدف إلى تطوير المشهد الثقافي في المحافظة خاصة أن البلدية تمتلك 4 مراكز ثقافية تقدم الخدمات المختلفة لأبناء المدينة وتسعى من خلالها إلى تعزيز الحركة الثقافية في المدينة.

بدوره ذكر معالي الوزير أن الهدف من الزيارة هو تلمس حاجات محافظة نابلس من الناحية الثقافية وترتيب أولويات الحركة الثقافية في المدينة ودعم الأفكار والمشاريع التي من شانها الارتقاء بمستوى الثقافة والفنون.

وعلى هامش الزيارة استضافت بلدية نابلس لقاء موسعا ضم عدد أعضاء المجلس الاستشاري و عدد من الفنانين والمثقفين في المدينة مع معالي الوزير وذلك بحضور عطوفة محافظ نابلس السيد غسان دغلس، وعدد من ممثلي المؤسسات والجمعيات والمهتمين ، حيث استمعوا إلى عدد من الملاحظات والمشاكل التي تتعلق بالواقع الثقافي في محافظة نابلس للمضي قدما نحو تطويره.