• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس و الأوقاف تبحثان سبل التعاون المشترك والاستثمار في أراضي الوقف

14-8-2024

 

خلال استقبال بلدية نابلس لسماحة الشيخ الأستاذ الدكتور "محمد مصطفى نجم" وزير الأوقاف والشؤون الدينية، والوفد الموافق له والذي يشمل عطوفة وكيل الوزارة الأستاذ حسام ابو الرب وعدد من المدراء العاميين في الوزارة. بحث الدكتور حسام الشخشير رئيس بلدية نابلس ونائبه المهندس إياد خلف وعدد من أعضاء المجلس البلدي سبل التعاون المشترك بين البلدية والوزارة وآليات الاستثمار في الأراضي الوقفية داخل حدود البلدية.

ورحب الدكتور حسام الشخشير رئيس بلدية نابلس بالوزير والوفد المرافق له ، مؤكدا على عمق العلاقة بين البلدية والوزارة والتعاون الدائم والمستمر معها في مختلف المجالات كونها من الوزارات المهمة التي تلعب دورا أساسيا وهاما في المجتمع الفلسطيني ولها تأثير على مختلف الشرائح المجتمعية من خلال رسائلها عبر المساجد والمراكز الوعظية المختلفة .

أما المهندس أياد خلف فقد أكد على ضرورة التواصل الدائم بين البلدية والوزارة من اجل إنهاء كافة الملفات العالقة في موضوع الاستثمار في الأراضي الوقفة لما له من فائدة وعوائد تخدم الطرفين ، مؤكدا على استعداد البلدية التام لأية مقترحات في هذا الإطار.

بدوره شكر الوزير نجم البلدية على حفاوة الاستقبال، منوها على أهمية الزيارة لمحافظة نابلس لما تشكله من أهمية تاريخية و تجارية ودينية بين محافظات الوطن ، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط الوزارة ببلدية نابلس على مدار سنوات طويلة من التعاون المشترك في مختلف المجالات وخاصة في مجال الوقف الإسلامي حيث دعا إلى ضرورة أن يجمع الاستثمار فيه بين العراقة والحضارة والعمارة المعاصرة.

واتفق الجانبان على ضرورة التواصل الدائم لإنهاء كافة الملفات العالقة بين الطريفين في أقرب ممكن .